فتح القائمة
بحربحرفتح القائمة
  • المشاريع
  • المستقلون

بحربحربحربحر
  • المشاريع
  • المستقلون
دخولدخولانضم إلى بحر
بحر
تسعة أعشار
  • المشاريع
  • المستقلون
  • دليل المستخدم
  • خريطة الموقع
  • اتصل بنا

  • support@910ths.sa
  • 920002879

مبادرة من

شعار صندوق تنمية الموارد البشرية
  • اتفاقية مستوى الخدمة
  • الشروط
  • الخصوصية
  • انستقرام
  • X
  • TikTok
  • الصفحة الرئيسية
  • /
  • المشاريع
  • /
  • مدير خدمة عملاء
العودة إلى المشاريع
بالمشروع
منشور في: 08.06.2025

مدير خدمة عملاء

مفتوح
دعم العملاء
الموقع:عن بُعد
  • حول المشروع
  • أسئلة المستقلين

وصف المشروع:

نبحث عن مدير خدمة عملاء سعودي الجنسية لمتجر على منصة سلة ليدير فريق خدمة العملاء، يتمتع بخبرة مميزة في قيادة وتطوير فرق خدمة العملاء لضمان تقديم تجربة عميل استثنائية وتحقيق أعلى مستويات الرضا والولاء. المهام والمسؤوليات: * إدارة وتطوير فريق خدمة العملاء الحالي لضمان تحقيق الأهداف وتقديم خدمة عملاء متميزة. * تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات واضحة لتحسين جودة الخدمة. * الإشراف على التعامل مع الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة واحترافية. * إعداد ومتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs وتقديم تقارير دورية للإدارة. * التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان توافق عمليات خدمة العملاء مع الأهداف العامة للشركة. * تقديم الدعم والتدريب اللازم لفريق العمل لضمان تطوير مهاراتهم. المؤهلات والمتطلبات: * سعودي الجنسية. * خبرة على منصة سلة * خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق خدمة العملاء. * مهارات قيادية عالية وقدرة ممتازة على التواصل وحل المشكلات. * معرفة جيدة بأدوات وأنظمة إدارة علاقات العملاء CRM. * القدرة على إعداد وتحليل تقارير الأداء وتقديم توصيات تطويرية. * إجادة استخدام برامج Microsoft Office وخاصة Excel.

نبذة عن الوظيفة:

  • الوظيفة:

    مدير خدمة عملاء
  • الوصف:

    نبحث عن مدير خدمة عملاء سعودي الجنسية لمتجر على منصة سلة ليدير فريق خدمة العملاء، يتمتع بخبرة مميزة في قيادة وتطوير فرق خدمة العملاء لضمان تقديم تجربة عميل استثنائية وتحقيق أعلى مستويات الرضا والولاء. المهام والمسؤوليات: * إدارة وتطوير فريق خدمة العملاء الحالي لضمان تحقيق الأهداف وتقديم خدمة عملاء متميزة. * تطوير وتنفيذ سياسات وإجراءات واضحة لتحسين جودة الخدمة. * الإشراف على التعامل مع الشكاوى وحل المشكلات بكفاءة واحترافية. * إعداد ومتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs وتقديم تقارير دورية للإدارة. * التعاون مع الإدارات الأخرى لضمان توافق عمليات خدمة العملاء مع الأهداف العامة للشركة. * تقديم الدعم والتدريب اللازم لفريق العمل لضمان تطوير مهاراتهم. المؤهلات والمتطلبات: * سعودي الجنسية. * خبرة على منصة سلة * خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق خدمة العملاء. * مهارات قيادية عالية وقدرة ممتازة على التواصل وحل المشكلات. * معرفة جيدة بأدوات وأنظمة إدارة علاقات العملاء CRM. * القدرة على إعداد وتحليل تقارير الأداء وتقديم توصيات تطويرية. * إجادة استخدام برامج Microsoft Office وخاصة Excel. لمدة اسبوع فقط.
  • موقع العمل:

    الموقع:
    عن بُعد

تفاصيل المشروع

الموعد النهائي للمشروع
15.06.2025
إجمالي الميزانية المحددة
500 SAR

تفاصيل العروض

عدد المستقلين المطلوب
1
العروض المتاحة
1

عن العميل

مزدمزد
5.0(1)
عرض الملف الشخصي